دورة إستراتيجية التسويق الرقمي

 السعر الاساسي للدورة : 6900 ريال

 

للتسجيل و الحصول على الخصم املأ البيانات التالية :

Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
من أين سمعت عن الدورة

دورات اونلاين في لندن

تبدأ الدورة يوم الاثنين من كل أسبوع
فترة الدورة أسبوع 

نوفر الخدمات التالية :
– دورة ون تو ون للمتدربين المسجلين بشكل فردي.
– الدورة المتخصصة تقدم من قبل متخصصين معهم دكتوراه او ماجستير على الاقل في الاعلام.
– المادة العلمية للدورة.
– شهادة معتمدة باسم أكاديمية لندن للإعلام والعلاقات العامة.

 

تقدم دورة إستراتيجية التسويق الرقمي عبر أكاديمية لندن للإعلام والعلاقات العامة، على مدار 5 أيام من قبل متخصصين في التسويق الرقمي وعبر مراكز الأكاديمية في أكثر من 4 مدن بريطانية.

أهمية هذه الدورة

يُبنى التسويق الناجح على أساس خلق قيمة عالية في عالم رقمي ، وهو ما يتم تحقيقه من خلال دورة Masterclass لإستراتيجية التسويق الرقمي ، حيث يتعلم المشاركون من خلال هذه الدورة ، كيف يمكن للشركات معالجة التحول الرقمي ودفع استراتيجية التسويق المبتكرة من خلال التركيز على العملاء.
تستكشف الجلسات التفاعلية والدراسات النموذجية الناجحة والتمارين العملية وورش العمل تحديات وفرص التحول الرقمي داخل المنظمات والشركات والوزارات ، وتهدف إلى مساعدة المديرين من مختلف الوظائف على اتخاذ قرارات أعمال أفضل للنمو المستقبلي.

أهداف دورة إستراتيجية التسويق الرقمي

على الرغم من أن تأثير الرقمنة ليس جديدًا في عالم اليوم ، إلا أن الاقتصاد الرقمي يدخل حقبة جديدة تمثل تحديات غير مسبوقة للعاملين في هذا المجال ، مع خلق فرص للمديرين للاستفادة من هذه التحولات.
تهدف هذه الدورة إلى تقديم صورة واضحة وصحيحة لكيفية غزو الأدوات والاتجاهات الرقمية لبيئة الأعمال ، وإحداث تغييرات كبيرة في الطريقة التي نتواصل بها ونستهلك ونعمل ونشتري ونبيع. في كثير من الحالات ، تعمل هذه الاتجاهات على إحداث اضطراب عميق في الصناعات وتغيير الطريقة التي تمارس بها الشركات أعمالها.
ستساعدك الدورة التدريبية على إعادة التفكير في رحلة العميل ، لبناء تجارب إيجابية وذات صلة عبر جميع القنوات ونقاط الاتصال ، وفي النهاية إنشاء مزايا قيمة وتنافسية لشركتك.
في نهاية البرنامج ، ستفهم أيضًا عوامل التمكين الرئيسية اللازمة لتحويل شركتك إلى مؤسسة رقمية مرنة تتمحور حول العملاء بشكل أفضل.

محتويات دورة إستراتيجية التسويق الرقمي

فهم الاتجاهات الحالية: تعرف على الاتجاهات الرقمية الرئيسية وأفضل الممارسات ، بالإضافة إلى التأثير العميق الذي سيكون لها على صناعتك.
كيفية تسخير قوة الرقمنة: تعزيز العمليات من خلال الرقمنة لتعزيز إنشاء العلامة التجارية أو بناء العلامة التجارية في العالم الرقمي.
إنشاء استراتيجية محتوى ناجحة: من خلال تطوير استراتيجية رقمية قائمة على المحتوى تتيح مشاركة أقوى مع العملاء وتخلق تجارب عملاء متميزة.
تعرف على احتياجات العملاء: افهم القواعد الجديدة للمنافسة وكذلك عملاء اليوم واحتياجاتهم وتوقعاتهم المتطورة
قياس النجاح: تعرف على كيفية الاستفادة من البيانات وكيفية قياس نجاح التسويق الرقمي من حيث الوعي بالعلامة التجارية والمشاركة والمشاركة وعائد الاستثمار.
الاستفادة من عوامل التمكين الرئيسية: فهم عوامل التمكين الرئيسية التي تسمح بالتحول نحو مؤسسة رقمية تركز على العميل ، بما في ذلك الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.
قيادة التغيير في المنظمة: اكتساب البصيرة والتقدير لتصميم مؤسسة تسويق رقمية بما في ذلك الأدوار والهياكل والحركات المطلوبة لدفع التغيير الفعال.

أنشطة الدورة التدريبية

تتضمن الدورة العديد من الأنشطة والأساليب التي تناسب كل مشروع منها:
محاضرة تدريبية
تطبيقات عملية
جلسات نقاش
ورشة عمل

بدأ الوقت

9:00 ص

29 مايو، 2023

انتهاء الوقت

1:00 م

4 يونيو، 2023

العنوان

عن بعد

مدرب البرنامج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *