WhatsApp Image 2023-10-30 at 6.36.07 PM

أمل محمد الكناني

مدربة في الإتيكيت والبرتوكول الدولي

خبيرة متخصصة ومدربة في الإتيكيت والبرتوكول الدولي والحضور القيادي في الأعمال والسلوك المهني منذ عام 2011م. باحثة في السلوك الإنساني الراقي الحكيم منذ 2012م.

تدربت على يد أمين الرئاسة الجمهورية السابق الأستاذ طارق عبد العزيز ودكتور محمد عصام محو وWILLIAM HASON وحاصلة على درجة مستشار في الاتيكيت الدبلوماسي والبروتوكول الدولي من الاتحاد الفرنسي للمستشارين FFA .

مؤلفة لديها العديد من الكتب تحت عنوان إتيكيت بعنوان “سلوكك سفير نجاحك جزئين الأول والثاني وكتاب “إتيكيت المائدة” شريك مؤسس لـ “إرساء” للاستشارات التدريبية وتنمية القدرات منذ 2008م وشريك مؤسس في HINKAH”.

لديها ثلاث برامج تدريبية في مجال الإتيكيت والبرتوكول واللياقة الوظيفية بنظام التدريب عن بعد والغير متزامن بالشراكة مع عدد من المنصات المحلية والخليجية وكذلك تقود فريق تطوير مواد تدريبية متخصصة باستخدام تقنيات الواقع المغمور بالتعاون مع مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي.

وهي باحثة دكتوراه. حصلت على شهادة الماجستير من جامعة الملك عبد العزيز وشهادة الماجستير المهنية Master Professional certification in etiquette consulting وعدد من الدبلومات في الإدارة الحديثة التطبيقية والبروتكول والعلاقات الدولية من University of Nevada.g North Texas Leadership Development Academy أمل تقدم الندوات وورش عمل والتدريب المكثف للقيادات التنفيذية حيث دربت كوادر في العديد من الوزارات والهيئات والمؤسسات والشركات والجامعات ومئات الأشخاص في دول الخليج. كذلك هي شخصية تستضاف في إعلام وفي عدد من الفضائيات التلفزيونية.

أعضاء آخرون